فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج

  • وقت الافراج:2023-08-27 16:50:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:171
  • وصف سريع:

    فيلبان,عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .مسافة آمنة بين الح

محتوى المقال

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

فيلبانغرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها متر في مجموعة , تحتل مساحة - مربع فقط .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

لا لوفيلكسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة ,فيلبانرفع الكهربائية المحمولة, على الأقل ملم فوق الأرض .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .


فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج



متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

قطبي

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

جودة عالية وسعر منخفض ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , بطاقة حجم متر × متر .

جودة العلامة التجارية ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة ,فيلبانرفع الكهربائية الصغيرة, لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

حتى لو كنت على دراية أنواع أخرى من منصات العمل الجوي من أجل العمل بأمان وفعالية , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات يرجى قراءة

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

فيلبانسلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


فيلبانمعلومات المنتج الأخرى
  • بولونيامركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيارتفاع في درجة الحرارة وضغط مرتفع

    بولونيامركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيارتفاع في درجة الحرارة وضغط مرتفع

  • بولونيامنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةحماية بيئية غير كافية ، أسعار مستقرة ، عملية ضعيفة

    بولونيامنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةحماية بيئية غير كافية ، أسعار مستقرة ، عملية ضعيفة

  • بولونياجسر هيدروليكيما هو التطور الحالي لهذه الصناعة؟

    بولونياجسر هيدروليكيما هو التطور الحالي لهذه الصناعة؟

  • باتشوالهيدروليكية نوع ثابتتعليمات التحذير من العملية

    باتشوالهيدروليكية نوع ثابتتعليمات التحذير من العملية

  • ایسلستانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيكيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة

    ایسلستانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيكيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة

  • الابناء التقوىالمصاعد للمعوقينمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

    الابناء التقوىالمصاعد للمعوقينمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

  • كاراراثلاثة طوابق مصعد صغير للاستخدام المنزليزيادة الحفاظ على البيئة ، كان اتجاه السوق مختلطًا

    كاراراثلاثة طوابق مصعد صغير للاستخدام المنزليزيادة الحفاظ على البيئة ، كان اتجاه السوق مختلطًا

  • بواتييهالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاعمال صيانة

    بواتييهالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاعمال صيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج ، توفر لك فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج من شركتنا ، وخدمة فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج. فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيلبانمصعد كهربائيخصائص أداء المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!